أخبار الألتراس و الكرة المغربية و العالمية

عوبادي: “جاهزون للـ’كان’ ولا نهاب أحداً” (CAN2017)

CAN2017

CAN2017 : ظهر المدرب الفرنسي هيرفي رونار، ولاعب خط الوسط منير عوبادي، أمام وسائل الإعلام قبل قليل، وذلك لتقديم مباراة الغد، التي سيُلاقي فيها المنتخب الوطني المغربي، خصمه منتخب الكونغو الديمقراطية.

ويُدشن الأسود مشوارهم في كأس أمم أفريقيا 2017، يوم غد الإثنين، وبهذا الخصوص قال منير عوبادي في الندوة الصحفية صباح اليوم: “نحن جاهزون لهذه الكأس الأفريقية، ونتمنى أن نُقدم كل ما نملك في مباراة الكونغو الديمقراطية، ونقدم بداية جيدة في هذه الكأس”.

أما بخصوص استعدادات المنتخب المغربي: “نحن مستعدون لهذه البطولة بشكل جيد، ونملك حاليا مجموعة جيدة من اللاعبين الذين يملكون رغبة جامحة في تحقيق شيء ما. أتمنى أن أقدم شيئا من التجربة التي أملك لهذه المجموعة من اللاعبين، رغم أنها مشاركتي الأولى في الكان”.

وبخصوص الإصابات التي ضربت المنتخب قبل انطلاق “الكان”: “لقد فقدنا مجموعة من اللاعبين المُهمين بداعي الإصابات، لكن تم تعويضهم… إنهم لاعبون مهمون ولكن علينا أن نلعب بدونهم… في المغرب هناك العديد من اللاعبين الذين بإمكانهم تقديم الأفضل”.

قبل أن يشيد بمنتخب الكونغو الديقراطية: “الكونغو الديمقراطية منتخب قوي ويملك لاعبين جيدين، إنه منتخب من بين الافضل في افريقيا. تنتظرنا مباريات قوية، لكننا لا نهاب أحدا”.

بعثة “البطولة”_ ي.ش/ ع.ن (الغابون – أوييم)

التعليقات مغلقة.