أخبار الألتراس و الكرة المغربية و العالمية

مدرب الكونغو: عازمون على هزم المغرب و كل شيء ممكن أمام رونار (CAN2017)

CAN2017 : شدد جون فلوران إيبينغي مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية على صعوبة المباراة التي ستجمعهم يوم غد الاثنين بالمنتخب المغربي، مشيرا إلى أنه على علم بصعوبة الخصم، لكنهم سيحاولون تحقيق الفوز لأنهم منتخب قوي.

و أوضح إيبينغي خلال الندوة الصحفية التي عقدها صباح اليوم الأحد لتسليط الضوء على مباراة يوم غد أن فريقه حضر للمشاركة في البطولة (CAN2017) و ليس لمواجهة المغرب فقط الذي اعتبره فريقا قويا.

و أضاف المدرب الكونغولي أن القرعة أوقعتهم في مجموعة صعبة و من يريد التأهل من هذه المجموعة عليه أن يبلل القميص جيدا، مشيرا إلى أن الفوز أمام المغرب سيغير الكثير من الأمور، خاصة أنهم يتوفرون على لاعبين أقوياء ويملكون إمكانيات كبيرة.

و تابع مدرب المنتخب الكونغولي حديثه قائلا ” اتمنى ألا يتأثر لاعبونا بالإضراب، لاننا أهدرنا يوما كاملا من التحضيرات، لكن علينا ان نظهر رغبتنا وقوتنا فوق أرض الملعب، رغم تأخر بعض اللاعبين في الإلتحاق بالمجموعة، خاصة الممارسين بالدوري الانجليزي “.

و اختتم إيبينغي حديثه بالتأكيد على أن كل شيء ممكن في مباراة يوم غد أمام المدرب هيرفي رونار، و الذي اختار أمام الكوت ديفوار اللعب بطريقة 4 4 2 وامام فنلندا و الغابون لعب بخطة 3 5 2، مشيرا إلى أن اللاعبون هم من يحددون النهج الخططي للمدرب.

بعثة “البطولة” ( ي.ش- ع.ن / الغابون – أوييم)

CAN2017

التعليقات مغلقة.