أخبار الألتراس و الكرة المغربية و العالمية

رونار: سنواجه خصما قويا و العناصر الوطنية مطالبة بالتركيز (CAN2017)

CAN2017 : أكد الناخب الوطني هيرفي رونار أن المنتخب الوطني سيواجه في أولى مبارياته بالكان (CAN2017) خصما قويا، و سبق لهم الفوز بالشان و لعبو نصف نهائي في دورة 2015، مشددا على ضرورة التركيز و الاستعداد الجيد قبل المواجهة.

و أوضح رونار خلال الندوة الصحفية التي عقدها صباح اليوم أنه استعدادات الفريق الوطني لهذه البطولة الصعبة كانت صعبة، إذ فقد الفريق مجموعة من اللاعبين على مستوى الأروقة، مثل بوفال امرابط الحداد وطنان وبلهندة كذلك، لكن كارسيلا و القادوري و بعض اللاعبين الآخرين قادرين على تعويضهم.

و تابع رونار حديثه قائلا ” رغم هذه الظروف التي رافقت استعداداتنا و جب علينا التأقلم و محاولة تقديم الأفضل، و ما نقلته للاعبين انه عليهم التأقلم وتغيير كل شيء مقارنة بما حققه المغرب في الماضي القريب “.

و أضاف رونار أنه في العقلية المغربية يفضلون الفوز في المباريات الودية بثلاثية قبل المشاركة في الكان، لكن و في حال كانت الهزيمة ستفيد الفريق، فإنه يفضل أن ينهزم و أن يكون جاهزا بشكل كبير في الكان.

هذا و رفض رونار الحديث عن التجج التكتيكي الذي سيدخل به الفريق الوطني مباراة يوم غد، مشيرا إلى أن الإجابة ستكون غدا داخل رقعة الملعب و لا يمكنه إخبار أي أحد بذلك.

بعثة “البطولة” ( ي.ش- ع.ن / الغابون – أوييم)
تحرير : ر . ع

التعليقات مغلقة.