أخبار الألتراس و الكرة المغربية و العالمية

رونالدو: إنه أسبوع من الأحلام ولولا زملائي ما حققت شيئًا!

اعترف الدولي البرتغالي وأفضل لاعب في العالم أربع مرات “كريستيانو رونالدو” بمعاناة فريقه خلال المباراة النهائية في كأس العالم للأندية ضد كاشميا إنتلرز، إذ كان الخصم حسبه شجاعًا وخطيرًا في مناسبات عديدة.

لكن الدون أشاد في المقابل بالروح العظيمة لزملائه والتي جعلتهم لا يستسلمون أبدًا ويكافحون حتى أنهوا السنة بأفضل طريقة ممكنة.

ففي حديثه مع قناة “بيين سبورتس” قال “نعم عانينا بعض الشيء أمام كاشيما وأرى أن الأمر عادي، فنحن كنا نخوض مباراة نهائية، لكن إيماننا بقدراتنا كان كبيرًا ودفعنا لإنهاء الموسم والسنة بهذا الفوز الكبير”

وعن تسجيله في مختلف البطولات التي شارك فيها “كما قلت من قبل، لقد كان موسمًا رائعًا وأنا بصراحة لم أتوقع كل هذا. تسجيلي لـ 3 أهداف هو أمر رائع حقًا، أنا سعيد جدًا بمساعدة الفريق على تحقيق لقب جديد”

أما كون هذا الفوز بمثابة احتفال بالكرة الذهبية “نعم، المدرب ينتظر مني دائمًا أداءً مميزًا وأنا سعيد لكوني عند مستوى التطلعات. لقد كان أسبوعًا عامرًا بالسعادة، فبعد الكرة الذهبية، الآن أتوج بكأس العالم للأندية، أعتقد أنها نهاية سنة مذهلة وأشكر كافة زملائي، فبدونهم ما كان رونالدو سيحقق كل هذه الجوائز”

@Goal.com

التعليقات مغلقة.