أخبار الألتراس و الكرة المغربية و العالمية

بواتينج: أنفقت كل أموالي من أجل أصدقاء مزيفين!

اعترف الغاني «كيفين برانس بواتينج» في مقابلة خاصة مع صحيفة ماركا الإسبانية أنه أساء التصرف مع الثروة التي جناها في ملاعب كرة القدم، حيث أكّد أن التحول السريع الذي عرفته حياته كان له أثر كبير عليه وشكل خطرًا على مسيرته.

ونشأ بواتينج في وسط فقير جدًا في ضواحي عاصمة ألمانيا برلين، لكنه ما إن احترف كرة القدم مع هيرتا برلين ثم توتنهام حتى وجد مداخيله ترتفع بشكل خطير حسب وصفه، فأنفقها بشكل سيء جدًا.

حديث بواتينج جاء كالتالي «ما حدث معي كان أمرًا لا يُصدق. لقد تحولت بين ليلة وضحاها من شخص لا يملك شيئًا إلى شخص ثري قادر على شراء كل شيء. في سنتين، أنفقت كل أموالي في السيارات، الساعات الغالية، الأحذية، الملاهي الليلية والأصدقاء الذين لم يكونوا أصدقاءً حقيقيين حينها»

لاعب لاس بالماس حاليًا وميلان سابقًا استرسل في كلامه «بالنسبة لشخص مثلي كان يعيش في أوساط فقيرة، امتلاك كل تلك الأموال كان أمرًا خطيرًا جدًا. من المهم أن أعترف بالأمور السيئة التي قمت بها، فمن الأخطاء أتعلم. ربما أنا شخص أذكى الآن بفضل كل ذلك»

وأنهى حديثه متطرقًا لأهمية مشاركته في كأس العالم 2010 مع غانا «في كأس العالم 2010، شاهدت لاعبين بمستوى مختلف عن ذلك الذي كنت أعرفه، وقررت حينها أن أركز على كرة القدم وحدها من أجل بلوغ مستواهم، وذلك ساعدني كثيرًا»

يُذكر أن بواتينج خاض 11 مباراة مع لاس بالماس هذا الموسم سجل فيها 5 أهدافًا وبصم على مستويات جيدة جدًا جعلت منه أحد أفضل لاعبي الفريق.

كتب | طه عماني

التعليقات مغلقة.